الجنرال عاصم منير يثمن جهود الجيش في مكافحة الإرهاب:

سبتمبر 13, 2024

قام رئيس أركان الجيش الجنرال سيد عاصم منير بزيارة قوات الجيش في منطقة أوراكزاي التي شاركت في عمليات مكافحة الإرهاب التي أجريت مؤخرًا في وادي تيراه والمناطق المحيطة بها.
تلقى الجنرال عاصم منير إحاطة شاملة حول الوضع الأمني العام، وإجراءات مكافحة الإرهاب والتدابير المتعددة الجوانب التي يتم اتخاذها لضمان الاستقرار في المناطق المندمجة.
في تفاعله مع الضباط والجنود، أعرب الجنرال عاصم منير عن تقديره لمعنوياتهم العالية واستعدادهم للاستجابة الفعالة لجميع أنواع التهديدات.
أكد الجنرال عاصم منير على عزمهم على هزيمة الشبكة الإرهابية المعادية بشكل شامل والقضاء على الأنشطة غير القانونية.
وأشاد الجنرال عاصم منير بشهداء الجيش ووكالات إنفاذ القانون، وقال إن السلام الذي تم تحقيقه بشق الأنفس من خلال التضحيات العظيمة للأمة سيظل قائماً بأي ثمن، وإن تضحيات شهدائنا تعزز عزمنا على القتال بأقصى درجات التفاني وروح التضحية.
وأشاد الجنرال عاصم منير بالمساهمات التي قدمتها الشرطة ووكالات إنفاذ القانون في خيبر بختونخوا. مؤكداً أن الجيش سيواصل تقديم كل الدعم لشرطة خيبر بختونخوا ووكالات إنفاذ القانون الأخرى لتمكينها من أداء واجباتها في المناطق المندمجة حديثًا”.
وأكد الجنرال عاصم منير على الحاجة إلى مواصلة بناء قدرات وكالات إنفاذ القانون.
كما أعرب الجنرال عاصم منير عن تقديره لدعم السكان المحليين في مساعدة قوات الأمن، مشيرًا إلى أن دورهم الإيجابي ضروري في الحفاظ على السلام في المنطقة.
وفي وقت سابق عند وصوله، وضع الجنرال عاصم منير إكليل الزهور في يادغار الشهداء واستقبله قائد الفيلق في بيشاور