الشيخ طاهر أشرفي يشيد بمواقف القيادة السعودية، والرئيس الروسي في دعم القضية الفلسطينية:

سبتمبر 21, 2024

أكد فضيلة رئيس مجلس علماء باكستان الأمين العام للمجلس العالمي لتعظيم الحرمين الشريفين الشيخ طاهر محمود أشرفي، أن رسالة الإسلام هي السلام، والإسلام بريء من الإرهاب والتطرف والتشدد والتخريب، مستدلاً بقول الله تعالى (من قتل نفساً بغير نفس أو فساد في الأرض فكأنما قتل الناس جميعا).
صرح بذلك خلال مشاركته في المنتدى الإسلامي العالمي العشرين “طريق السلام: الحوار كأساس للتعايش المتناغم” المنعقد في موسكو بتاريخ 21 سبتمبر 2024.
وأشار إلى الحزن والألم الذي تعيشه الأمة الإسلامية بسبب العدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني.
وشكر الرئيس الروسي فيلاديمير بوتين على حبه للإسلام والمسلمين وعلى مواقفه الداعمة للقضايا الإسلامية خصوصاً القضية الفلسطينية، منتقداً انتهاج الغرب ازدواجية المعايير فيما يتعلق بحقوق الإنسان، وذلك بسبب صمت أمريكا والدول الغربية على حقوق الأطفال في غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة حيث تقتل النساء والشباب بلا رحمة على يد العدوان الإسرائيلي الجائر.
كما أشاد الشيخ أشرف بمواقف المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وقائد السلام سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان في دعم قضايا الإسلام والمسلمين وعلى رأسها القضية الفلسطينية.
وناشد الشيخ أشرفي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، والرئيس الروسي فيلاديمير بوتين، على تظافر الجهود وبذل مساعي مشتركة لوقف العدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني.