الرئيس الباكستاني: نقدر روابطنا الودية مع مملكة البحرينأكد الرئيس الباكستاني آصف علي زرداري أن بلاده تقدر روابطها الأخوية والتاريخية القائمة مع مملكة البحرين، مشدداً على ضرورة تعزيز هذه العلاقات إلى شراكة اقتصادية قوية.

مارس 19, 2024

الرئيس الباكستاني: نقدر روابطنا الودية مع مملكة البحرين
أكد الرئيس الباكستاني آصف علي زرداري أن بلاده تقدر روابطها الأخوية والتاريخية القائمة مع مملكة البحرين، مشدداً على ضرورة تعزيز هذه العلاقات إلى شراكة اقتصادية قوية.
صرح بذلك خلال استقباله في القصر الرئاسي بإسلام آباد رئيس الحرس الوطني البحريني الفريق أول الشيخ محمد بن عيسى بن سلمان آل خليفة، بحضور سفير مملكة البحرين لدى باكستان محمد إبراهيم محمد عبدالقادر.
وقال آصف علي زرداري أن باكستان والبحرين تتمتعان بعلاقات مميزة، ويجب الارتقاء بها في المجالات ذات المنفعة الثنائية، وذكر أن هناك الكثير من الإمكانيات لتوسيع وتنويع العلاقات الثنائية بين البلدين.
بدوره هنأ الشيخ محمد بن عيسى بن سلمان آل خليفة، الرئيس آصف علي زرداري على توليه مهام منصب رئاسة باكستان للمرة الثانية، وأعرب عن ثقته أن باكستان ستشهد تقدماً وإزدهاراً تحت قيادته، وقال أن بلاده وباكستان لديهما التعاون القوي في مجال الدفاع، معرباً عن شكره وامتنانه للقوات المسلحة الباكستانية على دورها الداعم للممكة البحرين.