المنتدى الدولي للسياحة الدينية يعقد معرض السفر الديني والجولات السياحية برعاية الشيخ طاهر الاشرفي

يونيو 25, 2024

يسعد معرض السفر الديني والجولات السياحية، الحدث الأكثر انتظارًا في باكستان، بالإعلان عن مشاركة فضيلة الشيخ حافظ محمد طاهر الأشرفي، رئيس مجلس علماء باكستان والراعي الأعلى لجمعية منظمي الحج والعمرة الباكستانية، كضيف شرف. وسيُقام المعرض في فندق نشاط بمدينة لاهور من 5 إلى 6 يوليو 2024، من الساعة 10 صباحًا إلى 6 مساءً.
يعد معرض السفر الديني والجولات السياحية منصة مثالية للتواصل مع الشركات والمنظمات من جميع أنحاء العالم، واكتشاف أحدث العروض والخدمات في مجال السياحة الدينية. ويضم المعرض مجموعة واسعة من المشاركين، بما في ذلك شركات الطيران والفنادق ووكالات السفر ومقدمي الخدمات اللوجستية، مما يوفر فرصة فريدة للتواصل مع كبار المتخصصين في هذا المجال.
وقال السيد/ أمين الله، الذي قام بتنظيم هذا المعرض “نحن فخورون للغاية باستضافة فضيلة الشيخ حافظ محمد طاهر الأشرفي كضيف شرف في معرض السفر الديني والجولات السياحية. إن مشاركة فضيلته تُضفي قيمة كبيرة على المعرض وتُؤكّد على أهمية السياحة الدينية في باكستان والعالم الإسلامي.”
وأضاف أمين “ندعو جميع المهتمين بالسياحة الدينية لحضور المعرض والاستفادة من الفرص المتاحة للتواصل مع كبار المتخصصين في هذا المجال واكتشاف أحدث العروض والخدمات. كما ندعو الشركات والمنظمات العاملة في مجال السياحة الدينية للمشاركة في المعرض وعرض منتجاتها وخدماتها لجمهور عريض من الزوار.”