جمهورية باكستان الاسلامية ترسل الشحنة السابعة عبر سفينة شحن محملة بمئات الاطنان من الاغاثات الغذائية والطبية والخيام ومواد عينية اخرى الى شعبنا في غزة عبر ميناء كراتشي.

فبراير 26, 2024

بحضور سفير فلسطين وبرفقة وكيل مساعد وزارة الخارجية وممثل عن هيئة الكوارث NDMA وممثلي الجيش والهلال الاحمر وممثلي مؤسسة الخدمة الاغاثية ومؤسسات المجتمع المدني المختلفة الباكستانية حيث شاركنا في ارسال شحنة مساعدات من باكستان الى فلسطين ضمن سلسلة المساعدات التي يتم ارسالها عبر الطائرات والسفن الى غزة عبر جمهورية مصر العربية والمملكة الاردنية الهاشمية.
وتم الاعلان عن ترتيب مساعدات إنسانية إضافية من باكستان خلال الايام القادمة.
يذكر انه تم صرف رواتب شهرية لحوالي 90 طالبا فلسطينيا للشهر الخامس على التوالي مقدمة من مؤسسة الخدمة الباكستانية للاغاثة ضمن ترتيب وتنسيق مع سفارة فلسطين في باكستان وكذلك تم اعفاء طلبة فلسطين في بعض الجامعات من الرسوم اضافة لراتب شهري من نفس الجامعة.
وأعرب سفير فلسطين في باكستان عن شكره وامتنانه لباكستان ولحكومتها وجيشها ولمؤسسة الخدمة ومؤسسات المجتمع المدني المختلفة على ارسال مواد الإغاثة، مثمنا الدعم الذي تقدمه الحكومة الباكستانية. مما يؤكد تضامن باكستان الثابت وموقفها الداعم والدائم للشعب الفلسطيني خلال هذه الأوقات الصعبة في كافة المجالات وفي كافة المحافل الدولية والاقليمية.